موعد مباريات أنس جابر في نهائيات الجولة الختامية

 وقعت لاعبة التنس التونسية أنس جابر في مجموعة واحدة مع الأميركية جيسيكا بيجولا، واليونانية ماريا ساكاري، والبيلاروسية أرينا سابالينكا، في بطولة دبليو تي ايه الختامية لموسم كرة المضرب، التي تنطلق الإثنين المقبل، في فورت وورث في ولاية تكساس الأميركية، بحسب نتائج القرعة.


 





وفي البطولة البالغة جوائزها 5 ملايين دولار أميركي، والتي تضم أعلى 8 مصنفات في العالم على أرض صلبة، تصدرت جابر، المصنفة ثانية عالميا، مجموعة نانسي ريتشي التي ضمت بيجولا الثالثة، وساكاري الخامسة، وسابالينكا السابعة.


 







وتقدم أنس جابر (28 عاما) أجمل مواسمها، وقد حلت وصيفة هذه السنة في ويمبلدون وفلاشينغ ميدوز.


 






في المقابل، أحرزت بيجولا أول لقب من فئة الألف في جوادالاخارا المكسيكية، فيما تعد ساكاري وسابالينكا الوحيدتين شاركتا في النسخة السابقة من البطولة والتي أحرزتها الإسبانية غاربينيي موغوروسا.


 





أما مجموعة ترايسي أوستن، فضمت البولندية إيجا شفيونتيك الأولى عالميا، مع الأميركية كوكو غوف (4)، والفرنسية كارولين غارسيا (6)، والروسية داريا كاساتكينا (8).





 


وتعد شفيونتيك (21 عاما) المرشحة الأقوى لنيل اللقب، بعد تتويجها هذا الموسم برولان جاروس وفلاشينج ميدوز الكبيرتين، وهي تهدف إلى إحراز لقبها التاسع هذه السنة وال12 في مسيرتها.


 


قالت البولندية: "سيكون تحديا كبيرا لمواجهات أبرز اللاعبات كل يوم، دون خوض تلك المباريات السهلة في الدور الأول أو الثاني.. أشعر بالفضول ما إذا كنت قادرة على تقديم الأفضل من الألف إلى الياء".


 


وبعد الدور الأول، تتواجه بطلة كل مجموعة مع وصيفة الثانية في نصف النهائي، قبل أن يقام النهائي في 7 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-