جلال القادري في ورطة بسبب هؤلاء اللاعبين

 


لم يتبقى إلا أيام قليلة على انطلاق النسخة الاغلى على الاطلاق من مسابقة كأس العالم التي ستحتضنها دولة قطر منتصف الشعر القادم .

و حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ، يوم 14 نوفمبر كحد أقصى لتقديم المنتخبات قوائمها النهائية المتكونة من 26 لاعبا  .

و رغم أن ملامح قائمة المنتخب الوطني التونسي،  المنتظر إعلانها يوم 14 نوفمبر، من قبل المدرب جلال القادري، باتت واضحة بنسبة 90٪ إلا أن هنالك بعض اللاعبين يقدمون مردود جيد مع فرقهم و يستحقون على الأقل التواجد في القائمة الإحتياطية مقدمين حلول إضافية للناخب الوطني نذكر منهم بعض الأسماء في القائمة التالية:


صيام بن يوسف 

يقدم الدولي التونسي السابق صيام بن يوسف , في الأسابيع مردود ممتاز مع فريقه كيفلي رول في دوري الدرجة الثانية الفرنسية ليغ 1.
صيام بعد إعلانه اعتزاله اللعب دوليا منذ سنتين ، عبر عن إستعداده للعودة للمنتخب كلما إحتاجه الاطار الفني.

وجدي كشريدة


منذ خروجه من فريق ساليرنتانا الايطالي و انتقاله إلى نادي أتروميتوس اليوناني ، عاد الضهير الأيمن وجدي كشريدة إلى المشاركة باستمرار و قدم مردود متميز في الدوري اليوناني .

إلياس بوزيان

يقدم الضهير الأيمن صاحب ال25 سنة إلياس بوزيان موسم جيد في الدوري السويدي لكن مسألة انضمامه للمنتخب في الوقت الحالي معقدة بسبب المنافسة القوية في ظل وجود دراقر ،فاليري، كشريدة و المثلوثي.

ٱدم قرب


رغم صغر سنه إلا أن جناح النادي الافريقي برهن أن الموهبة والنجاح لا يرتبط بالعمر .
ادم قدم بداية موسم ممتازة مع النادي الافريقي و كذلك تألق بشكل لافت مع المنتخب التونسي تحت 20 سنة في تصفيات كان مصر 2023 مما جعل شق كبير من الجماهير تطالب بدعوته للفريق الأول.

معتز زدام

أضهر متوسط ميدان الترجي الرياضي التونسي معتز زدام إمكانيات رهيبة في المباريات التي خاضها مع الترجي في دوري الأبطال مؤكدا علو كعبه وأحقيته بالتواجد في المنتخب الأولمبي و على الاقل في القائمة الموسعة للمنتخب الأول.

سعد بقير

سعد بقير يبقى اللاعب اللغز رغم تألقه في السنوات الأخيرة وأرقامه المتميزة مع فريق أبها و تواجده 8 مرات متتالية هذا الموسم في التشكيلة المثالية للدوري السعودي للمحترفين الا أنه يجد تجاهل كبير من المدربين الذين تناوبوا عن تدريب المنتخب الوطني التونسي.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-