تعرف عن النقل التلفزي ومعلق مباراة ريال مدريد ومايوركا الإسباني


 

 يأمل ريال مدريد في الحفاظ على معقله في قمة الدوري الإسباني عندما يواجه فريق آر سي دي مايوركا في استاد فيز مايوركا يوم الإثنين. ستسقط الستائر في الجولة 28 من موسم 2021/22 بالدوري الإسباني يوم الإثنين ، مع مباراة سيكون لها تداعيات كبيرة على طرفي الجدول. سيواجه ريال مدريد المواجهات مع فريق RCD مايوركا أثناء رحلته إلى استاد مايوركا الليلة.




الليلة كارلو أنشيلوتي ليس لديه أي مشاكل تتعلق بأخبار الفريق للتعامل معها قبل الرحلة إلى استاد زيارة مايوركا. يوم الإثنين ، سيكون لدى مدرب ريال مدريد فريق كامل القوة تحت تصرفه. كان أنشيلوتي يتصبب عرقا بسبب لياقة إيدير ميليتاو وناتشو وكريم بنزيمة بعد تعرض الثلاثي لضربة قوية ضد باريس سان جيرمان. لكن جميع اللاعبين الثلاثة يتمتعون باللياقة البدنية والاستعداد لمواجهة مايوركا وهم جزء من الفريق المتنقل.


مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مباشر بدون تقطيع


10:00 مصر


11:00 السعودية


9:00 الجزائر


12:00 الامارات


9:00 العراق


8:00 تونس


9:00 ليبيا


سيأخذ تيبوت كورتوا مكانه المعتاد بين العصي يوم الإثنين ، حيث يصطف ريال مدريد في تشكيلته المفضلة 4-3-3. سيشكل إيدر ميليتاو وديفيد ألابا شراكة دفاعية مركزية ، مع عودة فيرلاند ميندي إلى رصيف الظهير الأيسر ، بينما يلعب داني كارفاخال دورًا أساسيًا في الجهة المقابلة. في المقدمة في خط الوسط ، يجب أن يعود كاسيميرو إلى التشكيلة الأساسية ، على الرغم من أن البطاقة الصفراء ستبعده عن الكلاسيكو نهاية الأسبوع المقبل. سيجلس كاسيميرو في قاعدة ثلاثية وسط الملعب ، ومن المحتمل أن يلعب لوكا مودريتش وإدواردو كامافينجا إلى جانب البرازيلي.




وقد قرار أنشيلوتي المخادع يتعلق بالوحدة المهاجمة. على الرغم من أن فينيسيوس جونيور وبنزيمة هما اختيارات تلقائية ، إلا أن رصيف الجناح الأيمن متاح للقيادة. من المرجح أن يحصل مهاجم مايوركا السابق ماركو أسينسيو على إيماءة على رودريجو جوس وآخرين ، خاصة بعد ثلاثية في المباراة العكسية.



كانت المسيرة صعبة على إدواردو كامافينجا في ريال مدريد. لكن على الرغم من بعض الشائعات حول عدم استقراره في سانتياغو برنابيو ، يبدو أن لاعب الوسط الفرنسي الشاب سعيد ومستعد للقتال من أجل مكانه في الجانب. مع تعافي كروس مؤخرًا من مشكلة في أوتار الركبة ، يمكن أن يحصل كامافينغا على فرصة للتأثير ضد فريق RCD المتواضع. وقد تكون مباراة يوم الاثنين هي فرصته لإظهار أن لديه الكثير ليقدمه ويمكن أن يكون جزءًا من هدية مجيدة لريال مدريد بدلاً من أن يكون مجرد مستقبل خط الوسط.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-