زيدان في باريس سان جيرمان ، التغيير الجديد؟


لم ينته إقصاء باريس سان جيرمان على ريال مدريد في مراحل خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا من اهتزاز نادي العاصمة.  وإذا كانت العديد من المناطق الرمادية تحيط بمستقبل Rouge et Bleu ، فمن المؤكد بالفعل أن ماوريسيو بوكيتينو لن يكون على مقاعد البدلاء الباريسي الموسم المقبل ، على الرغم من العقد الذي يستمر حتى يونيو 2023. لكن قادة نواب أبطال الدوري فرنسا تريد قلب الصفحة الأرجنتينية ومدافع الوسط السابق حريص على مغادرة باريس.

 ظهر اسم ليحل محله هو زين الدين زيدان.  لكن ليس من السهل إقناع فني الألوان الثلاثة.  إذا كان عازمًا على العودة إلى الخدمة ، فإن بطل العالم 1998 لم يتخل عن تولي ديدييه ديشان على مقاعد البدلاء في فريق فرنسا وانهيار الباريسيين ضد ميرينجو لا يدفع أكثر لصالح الريدز و بلوز.  لا يوجد اتصال مباشر حتى الآن.  يريد أن يكون الرئيس في النادي الذي سينضم إليه.  وأوضح الصحفي لويك تانزي أنه يفكر في البلوز ... لن يكون الأمر سهلاً.

B سيعمل باريس سان جيرمان على خطة tuttosport ووفقًا ل
بالتالي سيكون للزعماء الباريسيين وجهات نظر حول ماسيميليانو أليجري. ووفقًا لصحيفة تورينو اليومية ، فإن مدرب يوفنتوس تورين لن يكون غير حساس لمصالح نادي العاصمة. ومع ذلك ، هناك عقبة كبيرة تقف في الطريق بين لاعب خط الوسط السابق وباريس: العقد الذي يمتد لأربع سنوات والذي يربط مواطن ليفورنو بالسيدة العجوز ، التي عقدت العزم على إبقاء مدربه النجم في طريقه لعملية تعافي ناجحة. ومع ذلك ، فإن اهتمام باريس سان جيرمان بمدرب تورينو يؤكد أن ملف زيدان سيكون معقدًا لاستكماله.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-