كيليان مبابي يوقع للريال مدريد بعقد مالي خيالي


   إذا حدث كل شيء كما هو متوقع من كلا الطرفين ، فإن الاتفاقية الرسمية الموقعة التي ستربط لاعب كرة القدم الفرنسي بريال مدريد ستحدث في وقت ما في نموذج الأسبوع المقبل.


 ستكون القشة الأخيرة للانتقالات التي أصبحت الأولوية الرئيسية والهدف للنادي برئاسة فلورنتينو بيريز.  بعد المحاولة القوية ولكن غير المجدية في الصيف الماضي مع العديد من العروض الهائلة المختلفة من ريال مدريد على رقم 7 في باريس سان جيرمان والتي تجاهلها المشجع ناصر الخليفي تمامًا.  سيصبح وصول مبابي أخيرًا حقيقة واقعة.


 خلال الأيام القليلة الماضية ، تكثفت المفاوضات بين الطرفين ، وكل شيء يشير إلى أن يوم الجمعة المقبل هو اليوم الذي ستدخل فيه هذه القضية أخيرًا في كتب التاريخ.  جانب آخر سيكون إعلان الانتقال وجعله رسميًا ، والذي لن يحدث على الأرجح حتى انتهاء الموسم الحالي.  لا يزال مبابي منغمسًا في المعركة للفوز بدوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الموسم مع ناديه الحالي.  تصرف ريال مدريد باحترام في جميع الأوقات مع الشكليات والتوقيت.  منذ الأول من يناير ، أتيحت لهم الفرصة بالفعل للتفاوض بحرية بشأن الانتقال بعد أن أصبح وكيلًا مجانيًا في 30 يونيو. كانت مباراة دوري أبطال أوروبا بين الناديين أساسية أيضًا في التوقيت ، وطلب مبابي على وجه التحديد عدم اتخاذ خطوة واحدة  حتى بعد حدوث هاتين المباراتين.  كانت فكرته هي منع الجو من أن يصبح أكثر تعقيدًا مما كان عليه بالفعل بسبب انتقاله.


 


 تعرض يونغ كيليان (12-20-1998) لضغوط شديدة للتوقيع على عقد جديد مع باريس سان جيرمان لكنه يريد تحقيق حلم طفولته ، وهو ارتداء القميص الأبيض.  في الوقت نفسه ، سيصدر ريال مدريد بيانًا جديدًا على الساحة الكروية الدولية.  قام 'Los Blancos' بإيقاف جميع معاملات النقل الأخرى من أجل التركيز بشكل خاص وحصري على هذه الصفقة.


 سيتلقى مبابي رسوم نقل تتراوح بين 60 و 80 مليون يورو وستكون راتبه حوالي 25 مليون يورو في الموسم بعد الضريبة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-