روجي لومار: "مباراة بلوزداد لن تكون سهلة والترشح للدور ربع النهائي هو الهدف الأول للنجم"

 


أكد المدرب الفرنسي للنجم الساحلي روجي لومار أن المباراة التي ستجمع فريقه يوم الجمعة على ملعب رادس أمام شباب بلوزداد الجزائري لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دور المجموعات لمسابقة رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم ستكون صعبة على الفريقين.


وأوضح مدرب النجم الساحلي خلال ندوة صحفية عقدها اليوم الخميس رفقة المدافع محمد الحبيب يكن بقاعة الاجتماعات بملعب رادس لتسليط الضوء على المبارة أنّ الهدف الأول لفريق جوهرة الساحل هو الترشح للدور ربع النهائي مشيرا إلى أنّ المجموعة الثالثة التي تضمّ أيضا الترجي الرياضي وجاونينغ غالاكسي البوتسواني من أصعب المجموعات التي أفرزتها عملية القرعة، مبينا أنّ بلوزداد منافس صعب المراس مستدلا في ذلك بتصدره ترتيب البطولة الجزائرية خلافا للنجم الساحلي الذي وجد صعوبات كبيرة في ذهاب المرحلة الأولى للبطولة جعلته يحتل المركز قبل الأخير ضمن المجموعة الثانية.


وأعرب لومار أنّ الميدان وحده من سيحدد هوية الفريق المنتصر مشددا في ذات السياق أنّ النجم الساحلي عاقد العزم على تقديم مباراة طيبة وكسب التحدي.


وأردف أنّ الانتصار سيكون بمثابة جرعة أكسيجين للنجم الساحلي باعتباره سيعيد عنصر الثقة لدى اللاعبين فضلا عن كونه سيمثل نقطة انطلاق جديدة ودافعا معنويا كبيرا لبقية المشوار في البطولة بعد الفترة الصعبة التي عاشها الفريق.


وعبّر عن أمله في أن تكون ورقة الترشح للدور ربع النهائي من نصيب ممثلي كرة القدم التونسية النجم الساحلي والترجي الرياضي.


من جهته، أفاد اللاعب محمد الحبيب يكن أنّ النجم الساحلي على أتّم الاستعداد لمباراة الغد واعدا الأحباء بتحقيق الانتصار في مستهل المشوار بدور المجموعات.

مفيدا أن فريق جوهرة الساحل سيسعى إلى التعامل مع مجريات المباراة بطريقة مناسبة لافتا النظر أنّ الهدف الأول للفريق في هذه المسابقة هو التأهل للدور ربع النهائي ومنه المضي نحو لعب الأدوار الأولى.


يذكر أنّ اللقاء سيحتضنه ملعب حمادي العقربي برادس انطلاقا من الساعة الخامسة مساء بادارة الحكم المصري إبراهيم نور الدين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-