الترجي الرياضي في مفاوضات متقدمة مع المغربي "حمزة خابا" من أجل الإمضاء مع الفريق




أكدت لنا مصادرنا الخاصة صحة الأخبار الرائجة في الصحافة المغربية حول إهتمام الترجي بإنتداب مهاجم أولمبيك آسفي المغربي حمزة خابا .


علمنا أيضا أن الترجي تقدم بعرض أولي قيمته في حدود 350 ألف دينار ، مع العلم أن الوداد البيضاوي تقدم كذلك بعرض رسمي من أجل انتداب نفس اللاعب .


نؤكد أن حمزة خابا يندرج ضمن إهتمامات إدارة الترجي في المركاتو الشتوي و تتم متابعته منذ أكثر من 3 أشهر خاصة وأن المدرب راضي الجعايدي طالب الإدارة بإنتداب مهاجم إضافي إلى جانب كوناتي بخصال معينة مثل طول القامة و إيجاد اللعب بالظهر و خلق عمق هجومي .


من الجدير بالذكر أيضا أن المركاتو الشتوي بالنسبة للترجي سيجرى في طابع سري و بدأ العمل عليه منذ أكثر من 3 أشهر حيث تم تعيين خلية إنتدابات مكلفة بالبحث و إختيار لاعبين يتماشون مع تطلعات الإطار الفني في الفترة القادمة وذلك على عكس فترات الإنتقالات السابقة ، لذلك نؤكد وجود جملة من الأسماء في القائمة التي تضم لاعبين يستهدف الترجي التعاقد معهم في المركاتو الحالي و هذا هو الإسم الوحيد الذي تسرب إلى وسائل الإعلام (مغربية بالأساس) أما بقية الأسماء التي يتم تداولها لا أساس لها من الصحة في الوقت الحالي .


و كالعادة سنكون في الموعد من أجل نشر تفاصيل دقيقة وبصفة حصرية في الوقت المناسب .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-