المنتخب التونسي: بداية الإستعدادات قبيل التحول إلى الكاميرون ومباراة ودية وحيدة



سيتحول المنتخب الوطني لكرة القدم يوم الخميس 6 جانفي القادم إلى الكاميرون للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2022 حسب ما أكده الناخب الوطني منذر الكبير.


وقد اختار الجهاز الفني للمنتخب التحول بصفة مبكرة إلى مسرح الحدث القاري من أجل إستكمال التحضيرات على عين المكان وملاقاة منتخب السيراليون وديا يوم 7 جانفي المقبل كآخر محطة تحضيرية قبل انطلاق مباريات المجموعة السادسة في "كان" الكاميرون.

 

وأوضح الكبير خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الخميس بتونس العاصمة أن المرحلة الثانية من التحضيرات ستنطلق يوم 2 جانفي القادم بتونس بعد إنتهاء المرحلة الأولى من الإعداد والتي انطلقت يوم 26 ديسمبر وانتهت اليوم الخميس, حيث سيتواصل التحضير لنهائيات كأس أمم إفريقيا بتونس إلى يوم 6 جانفي 2022 موعد التحول إلى الكاميرون لمواصلة التحضير هناك.


وفي هذا السياق أفاد الكبير بمايلي: "اخترنا التحول مبكرا قبل 7 أيام تقريبا من موعد المباراة الأولى حتى يتعود اللاعبون على الأجواء وسوف نجري يوم 7 جانفي القادم آخر محطة إعدادية بملاقاة منتخب السيراليون وديا".

 

وشدد الكبير أن الجامعة التونسية لكرة القدم اتخذت جميع الإجراءات والتدابير من أجل ضمان سلامة وفد المنتخب التونسي في مدينة ليمبي الكامرونية حتى تدور مباريات الدور الأول في أحسن الظروف.

 

وفي ما يلي تذكير ببرنامح وتوقيت مباريات المنتخب التونسي خلال الدور الأول لكأس أمم إفريقيا 2022:

 

12 جانفي 2022 - الساعة الثانية: تونس - مالي

 

16 جانفي 2022 - الساعة الخامسة: تونس - موريتانيا

 

20 جانفي 2022 - الساعة الثامنة: تونس - غامبيا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-