التونسية أنس جابر تغادر قائمة التوب 10للاعبات التنس بسبب الإصابة


 بعد أن إنسحبت النجمة التونسية أنس جابر من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بداعي الإصابة في الضهر خلال مباراتها أمام الاستونية أنيت كونتافيت في بطولة سيدني المفتوحة.

إصابة ستفقد بسببها أنس جابر وبداية من الاسبوع المقبل مركز واحد على الاقل وخاصة بعد وصول "دانييل كولينز" إلى نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس لتضمن بذلك الأمريكية وصولها لقائمة التوب 10 حتى في صورة خسارة اللقب وهو أفضل مركز في مسيرتها الإحترافية.

ويذكر أن البطلة العربية أنس جابر البالغة من العمر 27 سنة وصلت سابقا إلى المركز السابع عالميا وهو أفضل تصنيف في مشوارها الإحترافي حتى الآن.

وبداية من الأسبوع المقبل سيكون التصنيف العالمي للاعبات التنس كالتالي:

لازالت تتربع الأسترالية أشلي بارتلي على عرش كرة المضرب حيث تأهلت العملاقة الأسترالية إلى نهائي بطولة أستراليا الحالية ، في مركز الوصافة تحتله البيلاروسية أرينا سابالينكا والتي تمر مؤخرا  بفترة صعبة بسبب الهزائم المتتالية ، أما المركز الثالث عالميا من نصيب التشيكية باربورا كرايتشكوفا ، في المركز الرابع عالميا تمثله الشابة البولندية إيغا سوياتك والتى خرجت مؤخرا من نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة على يد الأمريكية كولينز ، أما التشيكية كارولينا بليسكوفا فتحتل المركز الخامس عالميا ، كذلك المركز السادس عالميا فتحتله الإسبانية باولا بادوسا ، كذلك التصنيف السابع عالميا تحتله الإسبانية الاخرى غاربيني موغوروثا ، والتصنيف الثامن لليونانية ماريا ساكاري ، والمصنفة التاسعة الأستونية أنيت كونتافيت ، والمركز العاشرة عالميا تحتلة الأمريكية دانييل كولينز.

يذكر أن البطلة العربية أنس جابر من المنتظر أن تشارك في بطولة دبي المفتوحة للتنس من فئة 500 نقطة والتي تنطلق خلال الفترة الممتدة من 21 إلى 26 فبراير 

موسم جديد  تبحث فيه أنس جابر عن أول لقب لها في بطولة الغراند سلام وثالث لقب في عالم الWTA



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-