منذر الكبير يقيم الهزيمة أمام سوريا..وهذه أبرز القرارات



 منذر الكبير مدرب المنتخب التونسي: "استخصلنا الدرس من هزيمة سوريا وسنخوض لقاء الإمارات تحت شعار الانتصار" 


ذكر منذر الكبير مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم أن "الهزيمة أمام المنتخب السوري مثلت صدمة استخلص منها الجميع الدرس لمواصلة المشوار في كأس العرب وسيخوض مباراة الغد أمام المنتخب الإماراتي بشعار الانتصار.


وأضاف الناخب الوطني خلال الندوة الصحيفة التي عقدها اليوم الأحد في الدوحة قبل لقاء يوم الاثنين أمام المنتخب الإماراتي في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الأول: "سعينا إلى تجاوز النقائص التي لاحت في المباراة الماضية وحرصنا على التحضير الجدي للمواجهة المرتقبة أمام المنتخب الإماراتي والتي تتطلب جاهزية عالية على جميع المستويات، لقد وضعنا أنفسنا في هذه الوضعية الصعبة ويجب أن نتحمل مسؤوليتنا كاملة لتحقيق الفوز والمرور إلى الدور ربع النهائي".


وشدد على أن المنتخب التونسي يدرك أهمية المباراة وشروط النجاح فيها من ذلك الضغط العالي وأخذ زمام المبادرة وكسب الحوارات الثنائية واللعب بخطوط متقاربة إلى جانب إبداء قدر كبير من التضامن بين اللاعبين والتحلي بعقلية انتصارية.


وبخصوص موجة الانتقادات التي لاحقت المنتخب التونسي عقب الهزيمة أمام المنتخب السوري بهدفين دون رد في الجولة الثانية، قال الكبير: "تركيزنا الكامل منصب على عملنا الفني والذهني داخل المجموعة ولا نقف عند الانتقادات مع أننا نسعى في كل الأحوال لإصلاح الأخطاء التي لاحت، نحن عازمون على تحويل هزيمة سوريا لصالحنا".


وفي ما يتعلق بالمنتخب الإماراتي قال مدرب المنتخب: "نعرف كل كبيرة وصغيرة عن المنتخب الإماراتي الذي درسناه جيدا ويتوجب علينا التحلي بالانضباط والتركيز التام فوق الميدان لضمان النقاط الثلاث وكسب رهان التأهل إلى الدور ربع النهائي".


وبخصوص وضعية محمد دراغر، أشار مدرب المنتخب التونسي إلى أن اللاعب التحق بالمجموعة وسيقرر بعد الحصة التدريبية اليوم مدى جاهزيته للمشاركة في مباراة الإمارات من عدمها.


كما تطرق منذر الكبير إلى الحالة الصحية للثنائي علي معلول وياسين الشيخاوي حيث أكد أن اللاعبين يخضعان لمتابعة طبية ويتمنى أن يلتحقا بالمجموعة من أجل الإستفادة من خدماتهما.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-