نبيل معلول يرفض تدريب النجم الساحلي بسبب زياد الجزيري


 قال المدرب الحالي واللاعب الدولي السابق نبيل معلول في تصريح صحفي أنه لا يستطيع تدريب النجم الساحلي لأنه أمر صعب جدا بالنسبة له ، و من الممكن أن هناك مدربين آخرين أكفاء قادرين على تدريب الفريق غيره...والأسباب مجهولة وراء قوله هذا ولعل أغلب الجماهير أخذت هذا القرار من معلول للعدائة الكروية بين الترجي الرياضي والنجم الساحلي.


كما قال معلول في تصريح صحفي أنه يعتقد أنه لو بقي رضا شوف الدين في رئاسة النجم لما غادر لسعد الدريدي منصبه كمدرب للفريق، كما إعتبر شخصيا  أن الدريدي من أفضل المدربين المتواجدين على الساحة في الوقت الحالي. "


وحول راضي الجعايدي قال معلول:

" قاعد يخدم في خدمة كبيرة و في المباريات الأخيرة تحس فما بصمة مدرب و فكر كروي و فما تنشيط دفاعي و هجومي كانوا مفقودين في الترجي منذ موسمين ، الجعايدي داخل على شانطي كبير و ذلك يعود لعدة أسباب أهمها تراجع مردود الكثير من اللاعبين و حتى لاعب لم يتطور في تلك الفترة زد إلى ذلك الإنتدابات الكارثية ، على جماهير الترجي التحلي بالصبر اذ أن الفريق يمر حاليا بفترة بناء و أنا متأكد  من أن المردود سيتحسن. " 


_ وفي إضافة منا على هذا التصريح ، أكدت لنا مصادرنا أنه في جلسات حمدي المدب و نبيل معلول قبل أسابيع قليلة من تعيين راضي الجعايدي تم فتح ملف الإنتدابات و عرض اللاعبين المستهدفين (مثل كريم العريبي و أنايو وو بواه) على نبيل معلول لكن هذا الأخير رفض التعاقد مع هذه الأسماء .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-