الجامعة التونسية لكرة القدم تقدم هذه الشروط قبل إعطاء حقوق البث لقناة "بية تي في"



 

قامت الجامعة التونسية لكرة القدم برأسة وديع الجريء بالمصادقة على هذه القرارات في جلسة إنعقدت يوم الإثنين 1 نوفمبر 2021 قبل إعطاء قناة "بية تي في" حقوق بثها لمباريات البطولة الوطنية وتتمثل في:


- المصادقة على امضاء عقد التفويت في اللزمة الثانية من

 حقوق بث المقابلات الرياضية لفائدة شركة إنتاج خاصة لحساب الموسم الرياضي 2021 - 2022 .


تمنح هذه الشركة وفقا لما يتضمنه العقد حق إنتاج و بث مباراتين من كل جولة من بطولة  الرابطة المحترفة الأولى ، مع التأكيد  على أن شركة الإنتاج لا يحق لها بث المقابلات إلا في قناة تونسية مرخص لها ، وهو ما تم تدوينه في العقد  .



- تعيين السيد محمد المؤدب رئيسا للجنة التحكيم للرابطة الوطنية لكرة القدم للهواة مستوى ثان .



- تعيين السيد وسيم بن صالح رئيسا للجنة التحكيم بالرابطة الجهوية بتونس .


-  إلزام كل الجمعيات المنخرطة بأن ترسل للجامعة الجواز الخاص بالتلاقيح ضد فيروس كوفيد 19  لكل لاعبيها و اطاراتها الفنية والطبية و الادارية . 


- دعوة كل الأطراف المشاركة في تنظيم المباريات إلى احترام البروتوكول الصحي بكامل جزئياته ودعوة الرابطات المعنية لاتخاذ القرارات المناسبة ضد المخالفين .


- دعوة الحكام و الحكام المساعدين و المراقبين إلى إلزام كل الأطراف المرخص لها بالجلوس على بنك البدلاء  إلى احترام القوانين مع ضرورة اتخاذ القرارات والإجراءات المناسبة في حق المخالفين . 

- مراسلة شركة النهوض بالرياضة " البروموسبور " و إعلامها بموقف المكتب الجامعي الداعي لإعطائها الأولوية في تجديد العقد  أو في إمضاء عقد جديد لفائدة المنتخبات الوطنية ، مع إعطائها مهلة 15 يوما للرد مع التأكيد أن عدم ردها يعتبر آليًا عدم الرغبة في تجديد العقد أو في إبرام عقد جديد .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-