فابيو كانافارو ينتقد أداء ريال مدريد وهذه أبرز التصريحات عن المدرب

صرح فابيو كانافارو إثر حضوره بندوة صحفية على الأداء العام لفريق ريال مدريد حيث دار حوار بين كانافارو وأحد الصحفيين وفيها

 كانافارو: كيف ترى أنشيلوتي ريال مدريد؟

هو يقوم بعمل رائع في سنة تعتبر مرحلة انتقالية، كان هناك القليل من الخوف من أن بعض التغييرات وأن الغيابات ستؤثر سلبًا، لكن كارليتو هو المدرب المثالي لفريق مثل ريال مدريد، هو يعرف كيفية التعامل مع غرفة الملابس واللاعبين. 


‏فابيو كانافارو: هل يمكنك أن تتخيل نفسك مدربًا لريال مدريد؟ أنا أعلم أنه يجب أن أعمل بجد للوصول إلى هناك، ولكن إذا قمت بالأمور بشكل صحيح فإن هذا هو حلم كل المدربين، تدريب ريال مدريد، يونايتد، بايرن، يوفنتوس، الأندية التي تحدث فرقًا.


‏فابيو كانافارو: ريال مدريد يحتاج هالاند ومبابي أكثر من أي وقت مضى؟ أكثر ما يحتاج إليه ريال مدريد الآن هو الوقت، لقد رحل أشخاص مهمون جدًا مثل كريستيانو، فاران، راموس، زيدان الذي صنع معجزة مع الأبطال الثلاثة.


‏فابيو كانافارو: من الصعب البحث عن بدلاء لهم وليس فقط التوقيع مع مبابي وهالاند، لكن لبناء فريق مبابي لديه هالة اعلامية كبيرة، ولكنهما لاعبان من أفضل اللاعبين.


‏فابيو كانافارو: ألابا يأتي من فريق مثل بايرن ميونيخ كان بالفعل في فريق هجومي جدًا ويدافع في مناطق عالية جدًا، يتمتع بالجودة كما أنه نجم، يلعب بأكثر من مركز، لديه تسديدات جيدة، شخصية قيادية، لقد كان توقيعًا مضمونًا لأنه تم التوقيع مع لاعب يمكن الاعتماد عليه والوثوق به.


‏فابيو كانافارو: لمن سوف تعطي الكرة الذهبية؟ فاز ميسي ببطولة كوبا أمريكا بشكل جيد، لكن بنزيما مرشح وليفاندوفسكي لا أرى مفضلًا واضحًا، لكن سيكون من بينهم الثلاثة، في عام 2020 كان يمكن أن يكون المفضل أكثر وضوحًا وهو ليفاندوفسكي ولكن الآن يمكن لأي لاعب الفوز بها.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-