الترجي الرياضي : شتان بين مفاوضاتها مع الخنيسي وحسم مصيرها مع النڨاز

 


 يبدو أن عودة الدربالي ليس الا دليلا عن رحيل الظهير الأيمن حمدي النقاز رغم تواجده في القائمة الإفريقية . المؤكد إلى حدود هذه الساعة أن النقاز لم يفسخ بعد عقده مع الأحمر و الأصفر إلا أن رحيله أصبح مؤكدا في انتظار التوصل إلى حل يرضي الطرفين بما أن المعلومات التي بحوزتنا تؤكد رفض اللاعب الذي ينتهي عقده مع الترجي بعد موسمين و تحديدا جوان 2023 الموافقة على شروط الهيئة المديرة للترجي و المتمثلة في التخلي عن جميع مستحقاته مقابل دفع تعويض مالي عن رحيله .


الانتدابات متواصلة

رغم إرسال القائمة الإفريقية إلا أن المؤكد أن رغبة الفريق في المزيد من الانتدابات خلال الميركاتو الحالي متواصلة لتدعيم بعض المراكز لعل أبرزها الدفاع حيث توجد اتصالات متقدمة مع المدافع المحوري لمولودية الجزائر معاذ الحداد إضافة إلى تواجد مهاجم غاني على الخط .


غلق ملف الخنيسي


لا يختلف اثنان في القيمة الفنية لهداف الفريق طه ياسين الخنيسي بما دفع البعض للحديث عن عودته مباشرة بعد نهاية العقوبة المسلطة عليه من قبل الاتحاد الإفريقي بسبب تعاطي مادة محظورة و في هذا الإطار علم « المغرب » أن الهيئة المديرة للترجي و بعد التشاور مع الإطار الفني غلقت ملف اللاعب طه ياسين الخنيسي الذي لن يمدد إقامته مع الفريق و بالتالي سيكون في حل من كل ارتباط بما يفتح أمامه الأبواب للبحث عن وجهة جديدة من المنتظر أن تكون خارج حدود الوطن و تحديدا في مصر .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-